ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب الدورى المصرى

ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب الدورى المصرى

نرصد نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في بث مباشر فى منافسات الاسبوع ال17 من مسابقة الدورى العام المصري حيث يلتقى فريقي Pyramids vs Arab Contractors مساء اليوم 11 من فبراير على ارض ستاد المقاولون العرب الرياضي يلا كورة مباشر في متابعة شاملة لمنافسات الدورى المصري الممتاز عبر رابط koraon.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بث مباشر

يلتقي فريق بيراميدز ضد فريق المقاولون العرب مساء اليوم في الجولة السابعة عشر من الدوري المصرى العام فى منافسة صعبة يسعى فيها الفريقين الى تحقيق الفوز وتحسين الترتيب في البطولة ونرصد من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم فى توقيت الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت فى السعودية يلا كورة مباشر من رابط koraon.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

بث مباشر مباريات الدورى المصرى اليوم حيث تنطلق مباراة فريق بيراميدز مع فريق المقاولون العرب مساء اليوم ونتابعها عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon في منافسات الاسبوع السابع عشر من بطولة المصرية حيث نرصد في بث مباشر مباريات اليوم في الدورى الممتاز من خلال رابط موقع كورة اون في نقل مباشر اون لاين وتغطية شاملة للمباراة لايف.

بطولة الدورى المصرى الممتاز – الجولة ال17
Pyramids vs Arab Contractors
مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب
توقيت الساعة 17:30 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 18:30 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب الدورى المصرى

انتهت مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بفوز فريق بيراميدز بهدفين مقابل لاشىء في منافسات الجولة ال17 من بطولة الدورى المصرى

إغلاق