نتيجة مباراة حرس الحدود ونادي مصر الدوري المصري

نتيجة مباراة حرس الحدود ونادي مصر الدوري المصري

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة حرس الحدود ونادي مصر Masr club vs Haras Hodod، في بطولة الدوري المصرى الممتاز مساء اليوم 3 من سبتمبرحيث يستقبل ستاد الكلية الحربية لقاء اليوم في الاسبوع ال24 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة حرس الحدود ونادي مصر

يستقبل ملعب الكلية الحربية مباراة حرس الحدود ضد نادي مصر حيث يدخل فريق حرس الحدود اللقاء وهو الترتيب ال11 من البطولة برصيد 25 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق نادي مصر في الترتيب السابع عشر بعدد 17 نقطة حتى الان ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق حرس الحدود مع فريق نادي مصر ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدورى المصرى الممتاز
الساعة 16:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 18:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 19:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 20:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة حرس الحدود ونادي مصر
انتهت مباراة حرس الحدود ونادي مصر بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم فى منافسات بطولة الدوري المصري

إغلاق