نتيجة وملخص مباراة روما وأودينيزي الدوري الايطالي

نتيجة وملخص مباراة روما وأودينيزي الدوري الايطالي

نتابع نتيجة مباراة روما وأودينيزي التى اقيمت مساء اليوم 2 من يوليو في مواجهات الدورى الايطالي حيث يلتقي الفريقين على ستاد الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي لحظة بلحظة فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة روما وأودينيزي بث مباشر

يستقبل ملعب جيويس مباراة روما مع أودينيزي مساء اليوم حيث تنطلق المباراة ضمن منافسات الجولة ال29 من الكالتشيو الايطالى يلا كورة مباشر حيث يلتقى الفريقين فى توقيت الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني رابط koraon لموقع كورة اون.

بث مباشر مباريات اليوم الدوري الإيطالي

بث مباشر مباريات اليوم حصريا حيث يلتقي روما مع أودينيزي فى منافسات الدوري الايطالى ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لمتابعينا وعشاق الكالتشيو الايطالى دقيقة بدقيقة في بث مباشر مباريات اليوم بجودة عالية اون لاين من رابط koraon في تحديث مستمر.

بطولة دورى المحترفين الايطالي

مباراة روما مع أودينيزي

انتهت المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم بفوز فريق أودينيزي بهدفين دون رد في منافسات الدورى الايطالي الجولة التاسعة والعشرون

إغلاق