نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية الدورى الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية الدورى الاسباني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية Real Madrid vs Sevilla مساء اليوم 5 ديسمبر في الدوري الاسباني حيث يلتقي الفريقين على ملعب رامون دي كارانزا في منافسات الجولة ال12 من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية

نتابع مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع ال12 من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل الملكى اللقاء وهو متواجد في المركز الرابع برصيد 17 نقطة في المقابل يتواجد نظيرة إشبيلية في المركز الخامس برصيد 16 نقاط في جدول الليجا الاسباني.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية اليوم

تنطلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد إشبيلية على ملعب رامون دي كارانزا مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر والساعة السادسة والربع مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة ريال مدريد مع إشبيلية ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة في بث مباشر مباريات اليوم  يوتيوب لايف

الساعة 15:15 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 17:15 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 18:15 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 19:15 مساء بتوقيت الإمارات

انتهت مباراة ريال مدريد وإشبيلية بفوز ريال مدريد بهدف دون رد في الدورى الاسباني

إغلاق