نتيجة وملخص مباراة فيتنام وكوريا الشمالية كأس أسيا تحت 23 سنة

نتيجة وملخص مباراة فيتنام وكوريا الشمالية كأس أسيا تحت 23 سنة

نتيجة وملخص مباراة فيتنام وكوريا الشمالية بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Vietnam vs North Korea اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري، على ستاد راجامانحالا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، في بث مباشر لمباراة اليوم bein sports، عبر موقع كورة أون kora online بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة فيتنام وكوريا الشمالية

يمكن متابعة مباراة فيتنام وكوريا الشمالية، على ستاد راجامانحالا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة فيتنام
ومن المقرر أن يلتقى فيتنام  بنظيرة كوريا الشمالية، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري،على ستاد راجامانحالا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مشاهدة مباراة كوريا الشمالية
ومن المقرر أن يلتقى كوريا الشمالية بنظيرة فيتنام، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري، على ستاد راجامانحالا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

موعد مباراة فيتنام وكوريا الشمالية بطولة كأس أسيا تحت 23 سنة
حقق فريق كوريا الشمالية الفوز على نظيرة فيتنام، بهدفين مقابل هدف، على ستاد راجامانحالا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة.

إغلاق