نتيجة وملخص مباراة كالياري وأتلانتا الدوري الايطالي

نتيجة وملخص مباراة كالياري وأتلانتا الدوري الايطالي

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة كالياري وأتلانتا التى اقيمت في بطولة الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 5 يوليو حيث يلتقى الفريقين على ملعب ساردينيا ارينا في منافسات الجولة ال 30 من اياب الدور الثاني في الدوري الايطالي ويمكن متابعة مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة كالياري وأتلانتا بث مباشر

يستقبل ملعب ساردينيا ارينا مباراة كالياري ضد أتلانتا في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت مصر والساعة 20:30 مساء بتوقيت السعودية وهو لقاء الاياب بين الفريقين وقد انتهت مباراة الذهاب بينهم بفوز كاليارى بهدفين مقابل لاشىء يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني رابط koraon لموقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر  موقع كورة اون فى خدمة مجانية يقدمها الموقع لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية فى تغطية حصرية للمباراة اون لاين بدون تقطيع بث مباشر مباراة كالياري مع أتلانتا في منافسات دورى المحترفين الايطالي لايف فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بجودة عالية عبر رابط koraon.

مباراة كالياري ضد أتلانتا

الدوري الايطالى للمحترفين

توقيت الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر

توقيت الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة كالياري ضد أتلانتا

انتهى اللقاء الذى جمع بين كالياري ضد أتلانتا في الدورى الايطالي بفوز فريق أتلانتا بهدف دون رد في منافسات الجولة الثلاثون من الكالتشيو الايطالي

إغلاق