نتيجة مباراة لاتسيو وسامبدوريا الدوري الايطالي

نتيجة مباراة لاتسيو وسامبدوريا الدوري الايطالي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة لاتسيو وسامبدوريا في الدوري الايطالي للمحترفين مساء اليوم 17 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب ماراتسي في اطار منافسات الجولة الرابعة من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة لاتسيو وسامبدوريا بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة لاتسيو وسامبدوريا في منافسات الدوري الايطالي الاسبوع الرابع من ذهاب الكالتشيو الايطالي يدخل لاتسيو اللقاء وهو متواجد في المركز التاسع برصيد اربعة نقاط في المقابل يتواجد نظيرة سامبدوريا في المركز ال13 برصيد ثلاثة نقاط في جدول الدوري الايطالي.

يستقبل ملعب ماراتسي مباراة لاتسيو وسامبدوريا حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة لاتسيو وسامبدوريا فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 16:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 19:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 20:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة لاتسيو وسامبدوريا الدوري الايطالي
انتهت مباراة لاتسيو وسامبدوريا بفوز فريق سامبدوريا بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في منافسات الدوري الايطالي

إغلاق