ملخص ونتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد وأكسفورد يونايتد

ملخص ونتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد وأكسفورد يونايتد

نستعرض من موقع كورة اون مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وأكسفورد يونايتد Newcastle United vs Oxford United مساء اليوم 4 من فبراير في منافسات الاياب من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي في مواجهات الجولة السادسة من البطولة ونتابعها عبر يلا كورة مباشر في متابعة شاملة للقاء ومشاهدة مباريات اليوم على ملعب كاسام في منافسة صعبة بين الفريقين.

 

مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وأكسفورد يونايتد بث مباشر

نرصد في تغطية حصرية مباراة نيوكاسل يونايتد ضد أكسفورد يونايتد مساء اليوم حيث يستضيف ملعب كاسام مباراة الاياب بين الفريقين التى تقام في مواجهات بطولة كأس الاتحاد الانجليزي في منافسات الجولة السادسة من البطولة الانجليزية ونرصد مشاهدة مباريات اليوم في توقيت الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

تنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد مع أكسفورد يونايتد مساء اليوم في لقاء الاياب  من منافسات الجولة السادسة من بطولة كأس الإتحاد الانجليزي بث مباشر مباريات اليوم  من موقع كورة اون في بث حصري اون لاين فى تغطية مباشرة للمباراة اون لاين.

يدخل الفريقين مباراة الاياب من البطولة وقد انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبى بدون اهداف ونرصد المباراة في بث مباشر لايف.

بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي
Newcastle United vs Oxford United
مباراة نيوكاسل يونايتد مع أكسفورد يونايتد
توقيت الساعة 22:05 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 23:05 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد وأكسفورد يونايتد

انتهت مباراة نيوكاسل يونايتد وأكسفورد يونايتد بفوز فريق نيوكاسل بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى جمع بينهما في كأس الاتحاد الإنجليزي

إغلاق