نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك Al Ahly vs Zamalek  اليوم الخميس الموافق 20 من شهر فبراير الجاري، علي ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية، في بطولة كأس السوبر المصري، ونتقل المباراة عبر موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

تتجه أنظار الساحرة المستديرة العربية، نحو لقاء القمة بين الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك، فكل فريق يضع عينه على اللقب، وننقل المباراة لكم متابعينا حصريًا عبر موقع كورة أون kora on، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بجودة عالية، متابعة كأس السوبر المصري، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية لحظة بلحظة بأفضل صوت وصورة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل  المباراة بين الأهلي والزمالك، على ستاد محمد بن زايد، في بطولة كأس السوبر المصري والذي يستضيفه دوله الإمارات، ويمكن متابعة السوبر من خلال يلا كورة اليوم ثانية بثانية أون لاين، حيث ننقل مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on مجانًا.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري المصري الممتاز
يحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 45 نقطة، بينما يقطن الزمالك بالمركز الثالث برصيد 31 نقطة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك بطولة السوبر المصري
توج نادي الزمالك، بلقب كأس السوبر المصري، على حساب النادي الأهلي، بعد التوجه لركلات الترجيح بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعتهما علي ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية، في بطولة كأس السوبر المصري.

إغلاق