ملخص مباراة الأهلي وصن داونز دوري ابطال افريقيا

ملخص مباراة الأهلي وصن داونز دوري ابطال افريقيا

يقدم موقع كورة اون خدمة نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز التى تنطلق في منافسات ذهاب دور الربع نهائي من مواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم 29 من فبراير حيث يلتقي فريقي Al Ahly vs Sun Downs على ستاد السلام يلا كورة مباريات اليوم في منافسة نارية نتابعها عبر رابط البث المجاني koraon حصريا.

 

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر

يستضيف ستاد السلام مواجهة شديدة القوة تجمع بين المارد الاحمر وفريق صن داونز في منافسات الدور ال8 من بطولة دوري ابطال افريقيا يلا كورة مباشر ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط البث الحصري المجاني في موقع كورة اون حيث نقدم خدمة مجانية لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العالمية في نقل حصري بدون تقطيع بث مباشر الاهلى بجودة عالية ومتابعة حصرية لحظة بلحظة اون لاين .

 

مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي مع صن داونز في مواجهات بطولة دورى الابطال الافريقي التى تقام في منافسات الذهاب من الدور ربع النهائي في البطولة حيث تنطلق صافرة مباراة الاهلي في توقيت الساعة 06:00 مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة 07:00 مساء بتوقيت السعودية بث مباشر الاهلي حصريا من رابط koraon مباشر ومتابعة  مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية.

مباراة الأهلي مع صن داونز
Al Ahly vs Sun Downs
توقيت الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر
توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية

ملخص واهداف مباراة الأهلي وصن داونز دوري ابطال افريقيا

انتهى اللقاء الذى جمع بين الاهلى مع صن داونز بفوز فريق الاهلى بهدفين دون رد في منافسات الدور ربع النهائي من دورى ابطال افريقيا

إغلاق