نتيجة وملخص مباراة الهلال وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة الهلال وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا

يلا كورة مشاهدة مباراة الهلال وبلاتينيوم Alhalal Vs platinum، اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب الهلال، ضمن منافسات  المجموعة الثانية بالجولة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة الهلال وبلاتنيوم
بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وبلاتنيوم، على ملعب الهلال، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة الهلال
بث مباشر مباراة اليوم الهلال، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بلاتنيوم، على ملعب الهلال، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة بلاتنيوم
بث مباشر مباراة اليوم بلاتنيوم، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الهلال، على ملعب الهلال، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الهلال وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا
حقق فريق الهلال الفوز على نظيرة بلاتنيوم، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الهلال، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

إغلاق