مباريات اليوم

نتيجة واهداف مباراة إشبيلية وإنتر ميلان نهائي الدوري الأوروبي

نعرض نتيجة مباراة مباراة إشبيلية وإنتر ميلان Inter Milan vs sellva، اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

بث مباشر مباراة إشبيلية وإنتر ميلان

ويتقابل الفريقين في إطار نهائي بطولة الدوري الأوروبي، حيث يدخل إنتر ميلان المباراة بعد التغلب على شاختار دونيتسك بخماسية نظيفة، ويأتي في المقابل أشبيلية الذي تأهل للنهائي بعد تخطي مانشستر يونايتد بنتيحة 2-1 في دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ويمكن نتابعة بث اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يقدم موقع  كورة أون kora on بث مباراة إشبيلية وإنتر ميلان، في بث مباشر أون لاين، حيث يمكن مشاهدة مباراة إشبيلية وإنتر ميلان بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، حيث نتابع اللقاء إشبيلية وإنتر ميلان في إطار نهائي بطولة الدوري الأوروبي، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع وصورة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، في بث حي للمباراة وأفضل صوت.

موعد المباراة بين إشبيلية وإنتر ميلان
تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة إشبيلية وإنتر ميلان
انتهت مباراة إشبيلية وإنتر ميلان بفوز فريق إشبيلية بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى اقيم فين نهائي بطولة الدوري الأوروبي

أسماء حمدان

Recent Posts

موعد مباراة النصر السعودي والريان القطري في بطولة آسيا للنخبة

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة الريان القطري نظيره فريق ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة… Read More

ساعة واحدة ago