مباريات اليوم

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وإشبيلية نهائي الدوري الأوروبي

نتابع من موقع كورة اون ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وإشبيلية التى تقام في نهائي بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم 21 من أغسطس، حيث يلتقي الفريقين على ملعب راين إينرجي ستاديون الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ونتابع مباريات اليوم من الدوري الاوروبي عبر رابط koraon اون لاين..

 

بث مباشر مشاهدة مباراة إنتر ميلان وإشبيلية

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة إنتر ميلان وإشبيلية فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الدور النهائي من الدوري الاوروبي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف حيث يقدم موقعنا متابعة حصرية لمباريات دورى ابطال اوروبا بدون تقطيع ومشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين..

 

تشكيل انتر ميلان المتوقع للمباراة

في حراسة المرمي بهاندانوفيش –  في الدفاع باستوني ودي فرى وجودين – في الوسط يونج وجاليارديني وبروزوفيتش وباريلا ودامبروزيو – في الهجوم لوكاكو ولاوتارو.

تشكيل إشبيلية المتوقع للمباراة

حراسة المرمي ياسين بونو – في الدفاع ريجيلون وكارلوس وكوندي ونافاس – في الوسط جوردان وفيرناندو وبانيجا – في الهجوم اوكامبوس والنصيري وسوزو.

موعد مشاهدة مباراة انتر ميلان وإشبيلية

تنطلق مباراة إنتر ميلان مع إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي ونتابعها في بث مباشر اون لاين اليوم، لعشاق الساحرة المستديرة وكرة القدم العالمية حيث تنطلق صافرة الحكم مساء اليوم في توقيت.

الساعة التاسعة مساء بالتوقيت في مصر
الساعة العاشرة مساء بتوقيت في السعودية.
الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وإشبيلية
انتهى اللقاء الذى جمع بين إنتر ميلان وإشبيلية بفوز إشبيلية بثلاثة اهداف مقابل هدفين والتتويج باللقب بطولة الدوري الاوروبي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مباريات حاسمة اليوم الأحد 29-9-2024 وتردد القنوات الناقلة

تشهد ملاعب كرة القدم العالمية اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 مباريات مشوقة في مختلف الدوريات… Read More

34 دقيقة ago