مباريات اليوم

نتيجة الشوط الثاني مباراة برشلونة وفياريال الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة برشلونة وفياريال المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر مباريات اليوم، إنتهي الشوط الأول من أحداث مباراة برشلونة وفياريال بتفوق برشلونة في النتيجة الإجمالية علي حساب فريق فياريال.

وأنهي برشلونة الشوط الأول من المباراة بتفوقه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد السيطرة تماما علي جميع مجريات الشوط الأول من المباراة.

وكان الشوط الأول ممتع من الفريقين، حيث تنازل الثنائي عن البقاء في خط الدفاع من الدقيقة الأولي من المباراة، وبدئوا في توجيه هجمات عديده علي خط مرمي حراس الفريقين.

وأستطاع جريزمان تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة بطريقة رائعة في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول من المباراة، لينهي الشوط بتفوق فريق بنتيجة 3-1

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة وفياريال، ودخل لاعبي الفريقين بنفس التشكيل الأساسي الذي بدئوا به المباراة، حيث فضل الثنائي المدرب عدم التعديل علي التشكيلة الأساسية، لحين معرفة كيف ستمر المجريات الدقائق الأولي من أحداث الشوط الثاني.

ويحتاج برشلونة الخروج من موقعة فياريال بالنتيجة الحالية وخطف الثلاث نقاط من المباراة، لعودة المنافسة علي لقب صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع فريق ريال مدريد.

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال

وتذاع فعاليات مباراة برشلونة وفياريال علي قناة بين سبورت 1 و3 اتش دي بتعليق المعلق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر مباراة برشلونة وفياريال من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي اليومية الذي نقدمها في جميع المباريات، ونقوم بإضافة للمباراة الواحدة أكثر من جودة لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال

حقق برشلونة الفوز على فياريال باربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة الدورى الاسباني

هشام عباس

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

5 ساعات ago