مباريات اليوم

ملخص مباراة أتلانتا وبولونيا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة أتلانتا وبولونيا المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين حاليا في إفتتاحية منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أتلانتا وبولونيا مشاهدة مباريات اليوم يستكمل أتلانتا مشواره في بطولة الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق بولونيا.

ويسعي أتلانتا عودة سلسلة إنتصاراته بالفوز علي بولونيا وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإستمرار المنافسة علي لقب الدوري الإيطالي والزحام مع يوفنتوس ومع أندية المربع الذهبي في جدول الترتيب.

وكان أتلانتا تعادل في مواجهة الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي الذي جمعته مع فريق هيلاس فيرونا وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهد لكل فريق.

ويدخل لاعبي فريق بولونيا مواجهة أتلانتا الصعبة بروح معنوية محطمة وذالك بعد الهزيمة الثقيلة الذي تعرض لها الفريق في أخر مباراة شارك فيها أمام الميلان الذي إنتهت بفوز الميلان بست أهداف مقابل هدفين.

ويطمح بولونيا إستعادة الثقة مجددا بتحقيق نتيجة إيجابية علي أتلانتا لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة أتلانتا وبولونيا

ستقام أحداث مباراة أتلانتا وبولونيا علي ملعب جيويس بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة أتلانتا وبولونيا في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة أتلانتا وبولونيا

وستذاع مباراة أتلانتا وبولونيا علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أتلانتا وبولونيا من خلال موقع كورة أون، وذالك ضمن خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة أتلانتا وبولونيا

انتهت مباراة أتلانتا وبولونيا بفوز فريق أتلانتا بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات اياب بطولة الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

التشكيل المتوقع لنيس في الظهور الأوروبي الأول لعبدالمنعم

نيس يستضيف ريال سوسيداد يستعد نادي نيس الفرنسي لاستضافة نادي ريال سوسيداد الإسباني، في مباراة… Read More

35 دقيقة ago