مباريات اليوم

ملخص مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا في المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في إفتتاحية منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا مشاهدة مباريات اليوم يستأنف أتلانتا مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الحالية بمواجهة ستكون غير سهلة فنيا علي لاعبيه أمام فريق هيلاس فيرونا.

ويتطلع أتلانتا إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الرائع الذي حققه في مشواره الأخير بالدوري، بتحقيق نتيجة الفوز علي هيلاس فيرونا وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في المنافسة علي لقب الدوري الإيطالي وتحقيق حلم جماهير الفريق الإيطالي.

وكان أتلانتا تمكن من تحقيق نتيجة الفوز بنتيجة كبيرة علي فريق بريشيا في اللقاء الأخير الذي شارك فيه الفريق بالدوري، الذي إنتهي بفوز أتلانتا بست أهداف مقابل هدفين.

ويدخل لاعبي فريق هيلاس فيرونا مواجهة أتلانتا الصعبة بروح معنوية ضعيفة نسبيا وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقها الفريق علي يد فريق روما في لقاء الجولة الثالثة والثلاثين الماضية، الذي تفوق فيه روما بهدفين مقابل هدف، وأضاع هيلاس فيرونا فرصة تعادل كانت ممكنة.

ويسعي هيلاس فيرونا إستعادة إنتصاراته بتحقيق نتيجة إيجابية علي أتلانتا والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا

يستضيف ملعب مارك أنتونيا بينتجودي أحداث مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا الذي ستقام بدون حضور الجماهير إتباعا للاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا

وستذاع فعاليات مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا علي قناة بين سبورت 1 و 4 اتش دي بتعليق أحمد عبده.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي أتلانتا وهيلاس فيرونا بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم فى منافسات الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

3 ساعات ago