ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، في إفتتاحية منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا بث مباشر مباريات اليوم، يستئف فريق أتلتيكو مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، في مواجهة ستكون سهلة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق ريال مايوركا.

ويسعي أتلتيكو مدريد إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي حققه في المباريات الأخيرة له بالدوري، بفوزه علي ريال مايوركا اليوم والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، الذي ستؤدي إلي إستمراره في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويتسلح أتلتيكو مدريد في مواجهة ريال مايوركا بالنقطة الغالية الذي خطفها من فريق برشلونة في المواجهة الساخنة الذي جمعت بين الفريقين في الأسبوع الماضي وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.

بينما يدخل فريق ريال مايوركا مواجهة أتلتيكو مدريد الصعبة علي لاعبيه، بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيقه لنتيجة الفوز الكبيرة في المباراة الأخيرة أمام فريق سيلتا فيغو الذي إنتهت بفوز مايوركا بخمس أهداف مقابل هدف وحيد.

ويطمح ريال مايوركا تحقيق نتيجة إيجابية أمام أتلتيكو مدريد وإيقاف قطار الإنتصارات والنتائج الإيجابية الذي يحققها، بالتعادل معه في مواجهة اليوم أو مباغته بالفوز وتحقيق العلامة الكاملة، للهروب من منطقة القاع في جدول الترتيب الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية العام القادم.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا

يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا

وستذاع فعاليات مباراة أتلتيكو مدريد ويال مايروكا علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا من خلال موقع كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي اليومية الذي نقدمها في جميع المباريات، حتي يستطيع زائرنا الكريم من مشاهدة جميع المباريات بسهولة وبدون تقطيع

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا

انتهى اللقاء الذى جمع بين أتلتيكو مدريد وريال مايوركا بفوز أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الاسباني

إغلاق