مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي مشاهدة مباريات اليوم يستكمل أتلتيكو مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة نسبيا من ناحية المستوي الفني أمام فريق خيتافي.

ويسعي أتلتيكو مدريد إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز اليوم علي خيتافي وتحقيق الثلاث نقاط الهامة في المباراة، وذالك لتأمين المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويحتاج أتلتيكو مدريد عدم التفريط في نقاط المواجهتين المتبقيتين له في الدوري النسخة الجارية، وذالك لضمان التأهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويطمح فريق خيتافي كسر سلسلة الإخفاقات والتعادلات المستمرة الذي سيطرت علي الفريق في مواجهاته الأخير بالدوري، بالفوز علي أتلتيكو مدريد وإيقاف سلسلة إنتصاراته وذالك لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي

ستقام مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي علي ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، المواجهة الكبيرة الذي ستقام بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة أتليتكو مدريد وخيتافي في تمام الساعة الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي

ستذاع مباراة أتليتكو مدريد وخيتافي علي قناة بين سبورت 6 اتش دي حصريا بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، ونقوم بإضافة جودات متعددة للمباراة الواحدة، للإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي

انتهى اللقاء الذى جمع أتلتيكو مدريد وخيتافي بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد في اللقاء الذى اقيم في الجولة السابعة والثلاثون منافسات الدورى الاسباني

هشام عباس

Recent Posts

صلاح يودع فتحي برسالة مؤثرة

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن تقديره لزميله السابق في منتخب مصر، أحمد فتحي، بعد… Read More

9 دقائق ago