ملخص مباراة أرسنال ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة أرسنال ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة أرسنال ونوريتش سيتي المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أرسنال ونوريتش سيتي يستئنف فريق أرسنال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة ستكون سهلة من ناحية المستوي الفني أمام فريق نوريتش سيتي.

ويتطلع فريق أرسنال تحقيق الفوز علي نوريتش سيتي اليوم والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، الذي ستحسن من وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويتسلح أرسنال بالفوز الناري الذي حققه علي فريق شيفيلد يونايتد في مواجهة الأسبوع الماضي في الدور الربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، المباراة الذي إنتهت بفوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف، وصعوده إلي الدور النصف النهائي من البطولة.

بينما يدخل فريق نوريتش سيتي مباراة أرسنال بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد تعرضه إلي أربع هزائم متتالية في أخر أربع مواجهات له في الدوري الموسم الجاري.

وأقترب نوريتش سيتي من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، بعد كثرة الهزائم والإخفاقات الذي تعرض لها في الموسم الحالي.

مشاهدة مباراة أرسنال ونوريتش سيتي

ويستضيف استاد الإمارات أحداث مباراة أرسنال ونوريتش سيتي، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية، للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة أرسنال ونوريتش سيتي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة أرسنال ونوريتش سيتي

ستذاع أحداث مباراة أرسنال ونوريتش سيتي عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة أرسنال ونوريتش سيتي من خلال موقعنا كورة أون بث مباشر مباريات اليوم، خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات يوميا، حتي يتمكن زوارنا من مشاهدة المباريات مجانا.

ملخص مباراة أرسنال ونوريتش سيتي

انتهت مباراة أرسنال ونوريتش سيتي بفوز ارسنال باربع اهداف مقابل لاشىء في منافسات الاسبوع الثانى والثلاثون من بطولة الدورى الانجليزى

إغلاق