ملخص مباراة أرسنال وواتفورد الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة أرسنال وواتفورد الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة أرسنال وواتفورد المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أرسنال وواتفورد مشاهدة مباريات اليوم يستأنف أرسنال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق واتفورد.

ويسعي أرسنال إنهاء مشواره في الدوري الإنجليزي بالفوز علي واتفورد وتحقيق الثلاث نقاط، لإنهاء الموسم بمركز جيد علي الأقل وذالك بعد فقد الأمل في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي والتأهل له من البريميرليج مباشرة.

وكان أرسنال تعرض إلي هزيمة مفاجأة علي يد فريق أستون فيلا في لقاء الأسبوع السابع والثلاثين الماضي، المواجهة الذي إنتهت بفوز أستون فيلا بهدف نظيف.

ويدخل لاعبي فريق واتفورد مواجهة أرسنال بروح معنوية ضعيفة، وذالك بعد الهزيمتين المتتاليتين الذي تعرض لهم الفريق في مشواره الأخير بالدوري أخرهم الهزيمة من مانشستر سيتي بأربع أهداف مقابل لا شئ.

ويحتاج واتفورد تحقيق نتيجة الفوز علي أرسنال مع هزيمة أستون فيلا من وست هام يونايتد، للإستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز والهروب من شبح الهبوط الذي يصارع الفريق منذ بداية الموسم.

بث مباشر مباراة أرسنال وواتفورد

يستضيف ملعب الإمارات أحداث مباراة أرسنال وواتفورد المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة أرسنال وواتفورد في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة أرسنال وواتفورد

ستذاع مباراة أرسنال وواتفورد علي قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أرسنال وواتفورد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

ملخص مباراة أرسنال وواتفورد
انتهت مباراة أرسنال وواتفورد بفوز ارسنال بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى جمع الفريقين في الجولة الاخيرة من بطولة الدورى الانجليزى للمحترفين

إغلاق