مباريات اليوم

ملخص مباراة أرسنال وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة أرسنال وولفرهامبتون المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أرسنال وولفرهامبتون بث مباشر مباريات اليوم يستكمل فريق أرسنال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة جدا علي لاعبي الفريق من الجانب الفني أمام وولفرهامبتون.

ويتسلح أرسنال بالفوز المهم الذي حققه علي فريق نوريتش سيتي في لقاء الأسبوع الثاني والثلاثين الماضي الذي إنتهي بفوز الأرسنال بأربع أهداف مقابل لا شئ.

ويدخل أرسنال مباراة وولفرهامبتون بشعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط الهامة، وذالك لإسعاد جماهير الفريق الذي عانت في مشوار الفريق الأخير بسبب كثرة الإخفاقات الذي تعرضه خلال هذا الموسم.

بينما يأمل وولفرهامبتون إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الرائع الذي حققه في المباريات الاخيرة، بالفوز اليوم علي أرسنال وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة.

ويلزم وولفرهامبتون تحقيق نتيجة إيجابية أمام أرسنال لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي الناري، والمشاركة في دوري الأبطال بالموسم الجديد.

مشاهدة مباراة أرسنال وولفرهامبتون

يستضيف ملعب مولينيو الكبير أحداث مباراة أرسنال وولفرهامبتون، الذي ستقام بدون تواجد الجماهير بالمدرجات، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة أرسنال وولفرهامبتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة أرسنال وولفرهامبتون

وستذاع مباراة أرسنال وولفرهامبتون علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق جواد بدة.

ويمكن لزوار موقع كورة أون متابعة البث المباشر لمباراة أرسنال وولفرهامبتون بدون تقطيع، حيث نقدم خدمة البث الحي لجميع المباريات، ونقوم بإضافة للمباراة الواحدة أكثر من جودة، لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

ملخص مباراة أرسنال وولفرهامبتون

انتهت مباراة آرسنال مع ولفرهامبتون بفوز الارسنال بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى الانجليزى

هشام عباس

Recent Posts

الريان يعين مدربًا جديداً للفريق خلفًا للسويدي بويا أسباغي

أعلن نادي الريان القطري تعيين المدرب يونس علي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك خلفًا… Read More

7 دقائق ago