ملخص مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون التى انتهت بفوز ولفرهامبتون بهدف مقابل لاشىء اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في افتتاحية الجولة الثانية والثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون يستئنف فريق أستون فيلا مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة أمام وولفرهامبتون ونتيجتها غير محسومة.

ويأمل أستون فيلا الخروج من موقعة وولفرهامبتون بالثلاث نقاط الهامة الذي ستحسن من وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتاج أستون فيلا عدم التفريط في نقاط المواجهات المتبقية له خلال الموسم الجاري بسهولة، لعدم تعرضه إلي الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

بينما يسعي فريق وولفرهامبتون من الفوز علي أستون فيلا والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون

سيستضيف ملعب فيلا بارك المواجهة الذي ستجمع بين أستون فيلا وولفرهامبتون بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن مدرب أستون فيلا التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة وولفرهامبتون، وشهد التشكيل غياب الثناني محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي عن التشكيلة الأساسية ووجودهم علي دكة البدلاء.

مشاهدة مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون

ستنطلق مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون علي قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق باسم الزير.

نتيجة مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون

حقق فريق ولفرهامبتون الفوز على فريق ولفرهامبتون بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الاسبوع الثانى والثلاثون من الدورى الانجليزى

إغلاق