مباريات اليوم

ملخص مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد، التى انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهمااللقاء الذي يجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في يوم ختام منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد يستئنف فريق أستون فيلا مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق نيوكاسل يونايتد.

ويسعي أستون فيلا من تحقيق نتيجة الإنتصار علي فريق نيوكاسل والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لمصالحة جماهيره بعد الهزائم المتكررة الذي تلاقها الفريق في الفترة الأخيرة.

ويأمل أستون فيلا من تحقيق نتيجة الفوز بأي نتيجة والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، للإبتعاد عن منطقة الخطر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

وسيحاول نيوكاسل يونايتد حسم نتيجة المباراة من البداية والحصول علي الثلاث نقاط من المباراة الذي ستحسن من وضع الفريق بين أندية الدوري الإنجليزي.

وأعلن مدرب أستون فيلا تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة نيوكاسل، وتواجد المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي للمباراة، بينما تواجد المحترف المصري الأخر بالفريق أحمد المحمدي علي دكة بدلاء الفريق.

بث مباشر مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد

وستقام مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد علي ملعب سانت جيمس بارك بدون حضور الجماهير بعد قرار الاتحاد الإنجليزي بإقامة جميع المنافسات المتبقية من الدوري والكأس المحليين بدون حضور الجماهير إلتزاما بالإجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة أستون فيلا ونيوكاسل في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيحاول تريزيجيه تقديم كل ما لديه في مباراة اليوم بعد حصوله علي فرصة للمشاركة في التشكيلة الأساسية من المباراة، لتثبيت نفسه كأساسي في المواجهات القادمة.

مشاهدة مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 6 اتش دي بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها لجميع المباريات اليومية بأكثر من جودة لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، للإستمتاع بالمباريات بدون تقطيع

نتيجة مباراة أستون فيلا ونيوكاسل بدون تقطيع

حسم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق مباراة أستون فيلا مع نيوكاسل يونايتد في اللقاء الذى اقيم فى منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من الدورى الانجليزى

هشام عباس

Recent Posts

مانشستر سيتي يقصي واتفورد بثنائية مثيرة

حقق فريق مانشستر سيتي انتصارًا مهمًا على واتفورد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما… Read More

3 دقائق ago