مباريات اليوم

نتيجة مباراة إسبانيول وليجانيس الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة إسبانيول وليجانيس في المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إسبانيول وليجانيس بث مباشر مباريات اليوم، يستائنف فريق إسبانيول مشواره في بطولة الدوري الإسباني بمواجهة صعبة ستجمعه مع فريق ليجانيس.

يدخل فريق إسبانيول مباراة ليجانيس بروح معنوية سيئة وذالك بعد تعرضه إلي أربع هزائم متتالية في الأربع مواجهات الأخيرة الذي شارك فيهم.

ويحتاج إسبانيول الفوز بأي نتيجة إيجابية علي ليجانيس والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للهروب من منطقة القاع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

ويطمح فريق ليحانيس الفوز علي إسبانيول اليوم وتحقيق العلامة الكاملة الهامة من المباراة، لتحسين مركزه في جدول ترتيب الليغا الإسبانية.

وكان فريق ليجانيس تعرض إلي هزيمة في مواجهة الأسبوع الثالث والثلاثين الماضي الذي جمعته مع فريق إشبيلية، وإنتهت بتفوق إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

مشاهدة مباراة إسبانيول وليجانيس

يستضيف ملعب باور 8 أحداث مباراة إسبانيول وليجانيس، المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة إسبانيول وليجانيس في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة إسبانيول وليجانيس

ستذاع فعاليات مباراة إسبانيول وليجانيس علي قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة إسبانيول وليجانيس من خلال موقعنا كورة أون، خدمة البث الحي المجانية الذي نقدمها في جميع المباريات بمختلف الجودات لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة إسبانيول وليجانيس

انتهت مباراة إسبانيول وليجانيس بفوز فريق ليجانيس بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات الليجا الاسباني

هشام عباس

Recent Posts

الدعيع يحذر الهلال من مفاجأة البكيرية في كأس الملك

حذر محمد الدعيع، حارس مرمى منتخب السعودية ونادي الهلال السابق، فريق الهلال من تكرار سيناريو… Read More

8 دقائق ago