ملخص مباراة إنتر ميلان وساسولو الدوري الإيطالي

ملخص مباراة إنتر ميلان وساسولو الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة إنتر ميلان وساسولو بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكلا منهما اللقاء الذي يجمع بين الطرفين في الوقت الحالي ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرون في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وساسولو يستئنف فريق إنتر ميلان مشواره الشاق في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة أمام فريق ساسولو، الذي ستكون سهلة علي لاعبي فريق الإنتر بلغة الكورة نظرا للفوارق الفنية الكبيرة بين لاعبي الفريقين.

ويسعي فريق الإنتر من الفوز في مباراة اليوم علي فريق ساسولو والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لضمان الحصول علي مركز ضمن المربع الذهبي في جدول الترتيب بنهاية الموسم الجاري.

بينما يطمح فريق ساسولو من تحقيق المفاجأة والإنتصار علي فريق الإنتر أو الخروج بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها من المباراة الصعبة علي ساسولو، لتحسين وضعه بين أندية الكالتشيو الإيطالي.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساسولو

وستقام مباراة إنتر ميلان وساسولو علي ملعب السان سيرور معقل فريق الإنتر، بدون حضور الجماهير إلتزاما بقرارات الحكومة الإيطالية بحظر تواجد الجماهير في مدرجات المنافسات المتبقية من الدوري للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات أحداث مباراة إنتر ميلان وساسولو في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وساسولو

وستذاع أحداث مباراة إنتر ميلان وساسولو عبر قناة super sport 9 hd و bein sport fr hd 1 و premier sports 1 hd.

ويمكنكم متابعة أحداث البث المباشر مباراة إنتر ميلان وساسولو من خلال موقعنا كورة أون، من خلال خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات اليومية وبمختلف الجودات لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، للإستمتاع بالمباريات بدون تقطيع وبكل سهولة.

نتيجة مباراة إنتر ميلان وساسولو

حسم التعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل فريق مباراة إنتر ميلان وساسولو التى اقيمت فى منافسات الدورى الايطالي الجولة السابعة والعشرون من البطولة

إغلاق