ملخص مباراة إنتر ميلان وجنوي الدوري الإيطالي

ملخص مباراة إنتر ميلان وجنوي الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة إنتر ميلان وجنوي في المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وجنوي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف إنتر ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق جنوي.

ويدخل إنتر ميلان مواجهة جنوي في محاولة كسر سلسلة التعادلات المستمره الذي سيطرت علي الفريق في مشواره الأخير بالدوري، أخرهم التعادل سلبيا أمام فريق فيورنتينا في لقاء الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي.

ويسعي إنتر ميلان تحقيق نتيجة الفوز علي جنوي ومصالحة الجماهير، والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة لإستمرار المنافسة علي لقب الدوري الإيطالي وضمان مركز مؤهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويدخل لاعبي فريق جنوي مواجهة إنتر ميلان بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها بالدوري مع فريق سامبدوريا الذي تفوق فيها بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويأمل جنوي الخروج من موقعة إنتر ميلان الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها، وذالك هروبا من منقطة القاع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وجنوي

يستضيف ملعب لويجي فيراريس أحداث مباراة إنتر ميلان وجنوي الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة إنتر ميلان وجنوي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وجنوي

ستذاع مباراة إنتر ميلان وجنوي علي قناة بين سبورت 1 و4 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وجنوي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف الدوريات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة إنتر ميلان وجنوي

انتهت مباراة إنتر ميلان وجنوي بفوز انتر ميلان بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق