مباريات اليوم

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان ونابولي الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان ونابولي المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان ونابولي مشاهدة مباريات اليوم يستكمل إنتر ميلان مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق نابولي.

يسعي لاعبي إنتر ميلان إستكمال سلسلة الإنتصارات والأداء الرائع الذي حققه الفريق في جميع المباريات الماضية، بالفوز اليوم علي نابولي وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة للمحافظة علي وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد تتويج يوفنتوس باللقب.

وكان إنتر ميلان تمكن من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق جنوي في مواجهة الأسبوع السادس والثلاثين الماضية الذي جمعت بين الطرفين وإنتهت بتفوق الإنتر بثلاثية نظيفة.

ويدخل لاعبي فريق نابولي مواجهة إنتر ميلان المعقدة في حسابتها الفنية بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المهم الذي خطفه في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها علي حساب فريق سامبدوريا بهدفين مقابل لا شئ

ويطمح نابولي إيقاف قطار إنتصارات إنتر ميلان بتحقيق نتيجة إيجابية عليه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان ونابولي

يستضيف ملعب سان سيرو أحداث مباراة إنتر ميلان ونابولي المواجهة الكبيرة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة إنتر ميلان ونابولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان ونابولي

ستذاع فعاليات مباراة إنتر ميلان ونابولي علي قناة بين سبورت 1 و 4 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان ونابولي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمخلتف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان ونابولي

حقق انتر ميلان الفوز على نابولي بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

3 ساعات ago