مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة إيبار وبلد الوليد الدوري الإسباني بدون تقطيع

نستعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة إيبار وبلد الوليد المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إيبار وبلد الوليد مشاهدة مباريات اليوم يستكمل إيبار مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق بلد الوليد.

ويدخل إببار مباراة بلد الوليد بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد إستعادته لروح الإنتصار، بالفوز علي فريق إسبانيول في مواجهة الأسبوع السادس والثلاثين الماضي، المواجهة الذي إنتهت بفوز إيبار بهدفين مقابل لا شئ.

ويسعي إيبار الفوز اليوم علي بلد الوليد وتحقيق الثلاث نقاط الهامة، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بينما يدخل فريق بلد الوليد مواجهة إيبار بروح معنوية سيئة وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقها علي يد فريق برشلونة الأسبوع الماضي بهدف نظيف، وتفريطه في نقطة كانت في المتناول لكن الهدف جاء من خطأ من الدفاع.

ويحتاج بلد الوليد تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهتين المتبقيتين له في الدوري النسخة الحالية، لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة إيبار وبلد الوليد

ستقام مباراة إيبار وبلد الوليد علي ملعب البلدي إبوروا بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة إيبار وبلد الوليد الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة إيبار وبلد الوليد

ستذاع مباراة إيبار وبلد الوليد علي قناة بين سبورت 6 اتش دي بتعليق عادل خلو.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة إيبار وبلد الوليد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المجانية الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات.

نتيجة وملخص مباراة إيبار وبلد الوليد

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي إيبار وبلد الوليد بفوز ايبار بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى الاسباني

هشام عباس

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

7 ساعات ago