ملخص مباراة إيفرتون وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة إيفرتون وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة إيفرتون وساوثهامبتون المواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إيفرتون وساوثهامبتون بث مباشر مباريات اليوم يستكمل إيفرتون مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بمواجهة ستكون صعبة نسبيا من ناحية المستوي الفني أمام فريق ساوثهامبتون.

ويدخل إيفرتون مباراة ساوثهامبتون بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمة علي يد فريق إيفرتون، في المباراة الذي جمعت بين الثنائي في لقاء الأسبوع الثالث والثلاثين الماضي، وإنتهت بفوز توتنهام بهدف مقابل لا شئ.

ويسعي إيفرتون تحقيق الفوز علي ساوثهامبتون اليوم وتحقيق الثلاث نقاط الغالية من المباراة، لمصالحة الجماهير والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يتسلح فريق ساوثهامبتون في مواجهة إيفرتون الصعبة بالفوز المفاجئ الذي حققه أمام فريق مانشستر سيتي في اللقاء الأخير للفريق بالدوري، الذي إنتهت بفوز ساوثهامبتون بهدف نظيف.

ويطمح ساوثهامبتون الخروج من موقعة إيفرتون بالعلامة الكاملة الهامة من المباراة، لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة إيفرتون وساوثهامبتون

يستضيف ملعب جوديسون بارك أحداث مباراة إيفرتون وساوثهامبتون الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة إيفرتون وساوثهامبتون في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة إيفرتون وساوثهامبتون

ستذاع فعاليات مباراة إيفرتون وساوثهامبتون علي بين سبورت 5 اتش دي حصريا بتعليق عادل خلو.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة إيفرتون وساوثهامبتون من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي اليومية الذي نقدمها عبر موقعنا، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة إيفرتون وساوثهامبتون

انتهت مباراة إيفرتون وساوثهامبتون بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمع بين الفريقين فى منافسات الدورى الانجليزى

إغلاق