مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي الدوري التونسي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع عشر في الدوري التونسي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف الاتحاد المنستيري مشواره في الدوري التونسي بمواجهة ستكون صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق الإفريقي.

ويسعي الاتحاد المنستيري الفوز علي الإفريقي والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة لإستمرار الصراع مع الترجي علي صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي.

ويخوض لاعبي النادي الإفريقي مواجهة الاتحاد المنستيري كأول مواجهة يشارك فيها الفريق منذ إستئناف وعودة النشاط الرياضي مجددا داخل البلاد بعد فترة التوقف الذي إستمرت أربع أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا.

ويطمح الإفريقي إسعاد جماهيره في الظهور الأول بالفوز علي الاتحاد المنستيري وخطف العلامة الكاملة من المباراة، لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

وكانت أخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في دور الـ 16 من كأس تونس قبل التوقف وإستطاع المنستيري التفوق وفاز بهدف نظيف.

بث مباشر مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي

يستضيف ملعب مصطفي بن جنات أحداث مباراة الاتحاد المنستري والنادي الإفريقي المواجهة القوية الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالتعليمات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي

ستذاع مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي علي قناة television tunisienne 1.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، حتي يتيح لزوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي
انتهت مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى التونسي

هشام عباس

Recent Posts

أنشيلوتي يدخل التاريخ بمباراته رقم 300 مع مدريد

يستعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لخوض مباراته رقم 300 كمدرب… Read More

22 دقيقة ago