ملخص ونتيجة مباراة الاتفاق والعدالة الدوري السعودي

ملخص ونتيجة مباراة الاتفاق والعدالة الدوري السعودي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة الاتفاق والعدالة المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار أحداث منافسات الجولة الثالثة والعشرين في الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة الاتفاق والعدالة مشاهدة مباريات اليوم يستأنف الاتفاق مشواره في الدوري السعودي النسخة الجارية بمواجهة ستكون سهلة فنيا علي لاعبيه أمام فريق العدالة.

ويسعي الاتفاق الفوز علي العدالة وخطف ثلاث نقاط في المتناول، وذالك لإسعاد الجماهير في الظهور الأول في الدوري بعد إستئناف النشاط الرياضي.

وبتواجد فريق الاتفاق بالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، ويسعي تحقيق الفوز علي العدالة لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

ويبحث فريق العدالة عن إنتصار أمام فريق الاتفاق وذالك بعد الهزيمتين المتواصلتين الذي تعرض لهم في مشواره الأخير بالدوري قبل إيقافه.

ويحتل العدالة المركز السادس عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة وهو ما لا يليق بمكانة وجماهير الفريق السعودي الكبيرة.

بث مباشر مباراة الاتفاق والعدالة

يستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية أحداث مباراة الاتفاق والعدالة المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الاتفاق والعدالة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الاتفاق والعدالة

ستذاع مباراة الاتفاق والعدالة علي قناة ksa sport 4 hd بتعليق جعفر الصليح.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الاتفاق والعدالة من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

ملخص مباراة الاتفاق والعدالة
انتهت مباراة الاتفاق والعدالة بفوز فريق الاتفاق بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات اياب الدورى السعودى

إغلاق