ملخص ونتيجة مباراة الرمثا والسلط الدوري الأردني

ملخص ونتيجة مباراة الرمثا والسلط الدوري الأردني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة الرمثا والسلط المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في إفتتاحية منافسات الأسبوع الثالث في الدوري الأردني الدرجة الأولي لكرة القدم

بث مباشر مباراة الرمثا والسلط مشاهدة مباريات اليوم يستأنف الرمثا مشواره في الدوري الأردني النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة فنيا أمام فريق السلط

ويسعي الرمثا إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي السلط وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإحتلال صدارة جدول الترتيب مبكرا.

وكان الرمثا إستطاع الإنتصار في مواجهة الأسبوع الثاني الماضية الذي جمعته مع فريق الأهلي ونجح في الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويبحث السلط عن تحقيق أول إنتصاراته في الدوري أمام فريق الرمثا والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لمصالحة الجماهير بعد الإخفاقات الماضية.

وتعرض السلط إلي هزيمة علي يد فريق الوحدات المواجهة الأخيرة الذي جمعت بين الطرفين، وإستطاع الوحدات الفوز بثلاثية نظيفة.

بث مباشر مباراة الرمثا والسلط

يستضيف ملعب عمان الدولي أحداث مباراة الرمثا والسلط المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الرمثا والسلط في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الرمثا والسلط

ولم تعلن أي قناة عربية عن إذاعة أحداث مباراة الرمثا والسلط.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الرمثا والسلط من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة الرمثا والسلط
انتهت مباراة الرمثا والسلط بفوز فريق السلط بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات دورى المحترفين الاردنى

إغلاق