مباريات اليوم

ملخص مباراة الريان وقطر دوري نجوم قطر

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة الريان وقطر المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن عشر في دوري نجوم قطر الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الريان وقطر مشاهدة مباريات اليوم يستأنف الريان مشواره في بطولة دوري نجوم قطر النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق قطر.

ويسعي الريان تحقيق نتيجة الفوز علي قطر والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لإستمرار المنافسة مع فريق لخويا علي صدارة جدول ترتيب الدوري القطري.

بينما يطمح لاعبي فريق قطر إسعاد جماهيره في الظهور الأول بالفوز علي الريان وإيقاف سلسلة إنتصاراته وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

وعادت منافسات الدوري القطري مجددا بعد إنتهاء فترة التوقف الذي إستمرت أربع أشهر متواصلة خوفا علي سلامة اللاعبين بسبب فيروس كورونا المستجد.

بث مباشر مباراة الريان وقطر

يستضيف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد أحداث مباراة الريان وقطر الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الريان وقطر في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الريان وقطر

ستذاع مباراة الريان وقطر علي قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الريان وقطر من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يتيح لزوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة الريان وقطر بطولة دوري نجوم قطر
انتهى اللقاء الذى جمع بين الريان وقطر بفوز الريان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في الإسبوع الثامن عشر من بطولة دوري نجوم قطر.

هشام عباس

Recent Posts

بث مباشر مبارة فلسطين واستراليا التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025- تحت 19 عام

جماهير كرة القدم العربية مع مواجهة مرتقبة بين منتخب فلسطين واستراليا في إطار منافسات الجولة… Read More

11 دقيقة ago