مباريات اليوم

ملخص مباراة الزمالك والمصري الدوري المصري

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة الزمالك والمصري المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار أحداث منافسات الأسبوع العشرين في الدوري المصري الممتاز الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الزمالك والمصري مشاهدة مباريات اليوم يستأنف الزمالك مشواره في الدوري المصري في نسخته الجارية بمواجهة ستكوي صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق المصري البورسعيدي.

وتنطلق فعاليات الدوري المصري مجددا بمواجهة الزمالك والمصري بعد إنتهاء فترة التوقف الذي تجاوزت الـ 150 يوم بسبب فيروس كورونا المستجد خوفا علي سلامة اللاعبين.

ويسعي الزمالك الإنتصار علي المصري وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وإسعاد جماهير القلعة البيضاء بالفوز في الإطلااله الأولي الرسمية بعد إستئناف النشاط الرياضي.

ويتواجد الزمالك بالمركز الرابع في جدول الترتيب ويسعي عدم التفريط بسهولة في نقاط المواجهات المتبقية له في الموسم الجاري، للإلتحاق بمركز الوصافة علي الأقل.

ويطمح المصري إسعاد جماهيره البورسعيدية بتحقيق نتيجة إيجابية علي الزمالك وذالك لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب، الذي يتواجد حاليا في المركز العاشر.

بث مباشر مباراة الزمالك والمصري

يستضيف ملعب برج العرب بالأسكندرية أحداث مباراة الزمالك والمصري المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الزمالك والمصري في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري

ستذاع مباراة الزمالك والمصري علي قناة أون تايم سبورت بتعليق مؤمن حسن.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الزمالك والمصري من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات والدوريات العالمية، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة الزمالك والمصري

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الزمالك والمصري بفوز فريق الزمالك بهدف دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى المصري الممتاز

هشام عباس

Recent Posts

أرقام مذهلة: أرنولد يحقق إنجازًا جديدًا

يملك ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، سجلًا رائعًا في مسيرته مع الفريق منذ… Read More

36 دقيقة ago