مباريات اليوم

نتيجة مباراة سحاب والجزيرة الدوري الأردني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة سحاب والجزيرة المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثاني في الدوري الأردني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة السحاب والجزيرة مشاهدة مباريات اليوم يستأنف سحاب مشواره في الدوري الأردني في نسخته الجارية بمواجهة ستكون صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق الجزيرة.

ويسعي سحاب إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي الجزيرة وحصد الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

وكان سحاب قد تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في مواجهة الأسبوع الأول المواجهة الذي جمعته مع فريق العقبة وإستطاع الإنتصار بهدفين مقابل هدف وحيد.

بينما يدخل لاعبي فريق الجزيرة مواجهة سحاب في مهمة البحث عن أول إنتصار في الدوري بعد التعادل في مواجهة الأسبوع الماضي الذي جمعته مع فريق الحسين الذي لعبت في شهر مارس الماضي، وتعادل الجزيرة مع الحسين بهدفين لكل فريق.

بث مباشر مباراة سحاب والجزيرة

ستقام مواجهة السحاب والجزيرة علي ملعب الملك عبد الله الثاني بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة السحاب والجزيرة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة سحاب والجزيرة

وستذاع مباراة السحاب والجزيرة علي قناة جوردن سبورت بتعليق بسم المجالي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة السحاب والجزيرة من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة سحاب والجزيرة
انتهت مباراة سحاب والجزيرة بفوز فريق الجزيرة بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة الدورى الاردنى للمحترفين

هشام عباس

Recent Posts

موعد مباراة الحزم والعدالة في الجولة الخامسة من دوري يلو السعودي

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة المواجهة المرتقبة بين نادي الحزم ونادي العدالة في إطار الجولة… Read More

18 دقيقة ago