مباريات اليوم

ملخص مباراة الفتح والفيحاء الدوري السعودي

نتابع من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة الفتح والفيحاء المواجهة الذي تجمع بين الفريقين حاليا ضمن إطار أحداث منافسات الأسبوع الثالث والعشرين في الدوري السعودي.

بث مباشر مباراة الفتح والفيحاء مشاهدة مباريات اليوم يستأنف الفتح مشواره في الدوري السعودي النسخة الحالية بمواجهة ستكون صعبة فنيا أمام فريق الفيحاء.

ويسعي الفتح الفوز علي الفيحاء اليوم في الظهور الأول علي جماهيره منذ توقف منافسات الدوري في شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويحتل الفتح المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة من أصل 22 مباراة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات فقط والتعادل في 7 وتلقي الهزيمة في 11 مباراة.

بينما يدخل لاعبي فريق الفيحاء مواجهة الفتح بشعار لا بديل عن الفوز والحصول علي العلامة الكاملة، وذالك لإرتقاء مركزه في جدول الترتيب وتحسينه.

وستعود منافسات الدوري السعودي بالمواجهة القوية بين الفتح والفيحاء الذي سيبحث الفريقين عن الإنتصار وتسجيل الثلاث نقاط في الظهور الأول.

بث مباشر مباراة الفتح والفيحاء

يستضيف ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية أحداث مباراة الفتح والفيحاء الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الفتح والفيحاء في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الفتح والفيحاء

ستذاع مباراة الفتح والفيحاء علي قناة ksa sport 1 hd بتعليق راشد الدوسري.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الفتح والفيحاء من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف الدوريات، حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات.

ملخص مباراة الفتح والفيحاء
انتهت مباراة الفتح والفيحاء بفوز فريق الفتح بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات اياب بطولة الدورى السعودى

هشام عباس

Recent Posts

التشكيل المتوقع لنيس في الظهور الأوروبي الأول لعبدالمنعم

نيس يستضيف ريال سوسيداد يستعد نادي نيس الفرنسي لاستضافة نادي ريال سوسيداد الإسباني، في مباراة… Read More

49 دقيقة ago