مباريات اليوم

ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وسيلتك

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وسيلتك الإسكتلندي في المواجهة الودية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار الإستعدادات لعودة الدوري الفرنسي بعد إنتهاء فترة التوقف.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وسيلتك مشاهدة مباريات اليوم يستأنف باريس سان جيرمان إستعداداته لعودة الدوري الفرنسي والحياة الرياضية داخل البلاد، بودية قوية أمام فريق سيلتك.

ويسعي باريس سان جيرمان إستعادة المستوي الفني للاعبين مجددا وإستعادة الإنسجام الذي يغيب عن الفريق بعد فترة التوقف الذي أستمرت أربع أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان باريس سان جيرمان شارك في أول ودية له الأسبوع الماضي جمعته مع فريق بيفيرين البلجيكي وإنتهت بفوز باريس بسبع أهداف مقابل لا شئ.

وسمح الاتحاد الفرنسي لجميع الأندية بإقامة مباريات ودية بعد الإنتهاء من إجراء المسحة لجميع اللاعبين للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وسيلتك

ستقام مباراة باريس سان جيرمان وسيلتك اليوم بحضور عدد قليل من الجماهير بالمدرجات إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا خوفا علي سلامة الجماهير.

وستلعب مباراة باريس وسيلتك اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وسيلتك

وستذاع أحداث مباراة باريس سان جيرمان وسيلتك علي قناة بين سوبتر 6 اتش دي بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وسيلتك من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وسيلتك

انتهت مباراة باريس سان جيرمان وسيلتك بفوز باريس سان جيرمان باربعة اهداف دون رد في اللقاء الودى الذى جمع الفريقين في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية

هشام عباس

Recent Posts

نيمار يواجه قضية قانونية في البرازيل وسط تحضيراته للعودة مع الهلال

تستمر الأحاديث حول النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم فريق الهلال، خاصة بعد نشاطه الملحوظ على… Read More

10 دقائق ago