مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد المباراة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي قمة الدوري الإسباني ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر مباريات اليوم، يستئف فريق برشلونة مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة صعبة أمام أتلتيكو مدريد.

ويعيش برشلونة في الفترة الحالية مستوي فني غير مستقر، بعد التعثر الأخير الذي تعرض له أمام فريق سيلتا فيغو بتعادله أمامه في الأسبوع الماضي بهدفين لهدفين، وضياع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويأمل برشلونة إستعادة الثقة بالفوز المهم اليوم علي فريق أتلتيكو مدريد والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، لعودة المنافسة مع غريمه التقليدي ريال مدريد علي لقب الصدارة.

يدخل فريق أتلتيكو مدريد مواجهة برشلونة الصعبة، وهو متسلح بالأداء الناري والنتائج الإيجابية الذي حققها في الدوري الإسباني في المباريات الأخيرة.

ويسعي أتلتيكو مدريد تحقيق نتيجة الفوز علي برشلونة بأي نتيجة وخطف الثلاث نقاط من المباراة، لإستمراره بالمركز الثالث في جدول الترتيب، وإنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي الناري.

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

يستضيف ملعب الكامب نو مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، الملعب الكبير الذي يساعي حضور الاف المشجعين، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير تنفيذا لقرارات الاتحاد الإسباني بمنع تواجد الجماهير في المباريات المتبقية من الدوري والكأس المحليين الموسم الجاري للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وستذاع مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد عبر قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها لجميع المباريات يوميا في مختلف الدوريات والبطولات العالمية، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

حسم التعادل الايجابي بهدفين مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في منافسات الاسبوع التاسع والعشرون من بطولة الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

43 دقيقة ago