مباريات اليوم

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا المواجهة المرتقبة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا مشاهدة مباريات اليوم يستأنف برشلونة مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة حاسمة ومعقدة من ناحية الحسابات الفنية أمام فريق أوساسونا.

ويطمح برشلونة إستكمال نتائجه الرائعه والأداء الجيد وتحقيق نتيجة الفوز علي أوساسونا بأي نتيجة للحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لضمان الإستمرار في مزاحمة ريال مدريد علي تحقيق لقب الدوري الإسباني في النسخة الجارية.

وسيتحدد بطل الدوري الإسباني بعد إنتهاء منافسة برشلونة وأوساسونا، فإذا تعرض برشلونة للهزيمة سيتوج ريال مدريد رسميا بلقب الدوري الإسباني.

ويسعي أوساسونا إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز المهم اليوم علي برشلونة وإحراجه في معقله، بضياع حلم التتويج باللقب المفضل.

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا

ستقام مباراة برشلونة وأوساسونا علي ملعب الكامب نو بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا

وستذاع فعاليات مباراة برشلونة وأوساسونا علي قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا

انتهى اللقاء الذى جمع برشلونة مع أوساسونا بفوز فريق أوساسونا بهدفين لهدف في اللقاء الذى اقيم فى منافسات الدورى الاسباني

هشام عباس

Recent Posts

الاتحاد يستعد لمواجهة العين في كأس الملك

يستعد نادي الاتحاد لخوض مباراة هامة في مسيرته هذا الموسم ضمن منافسات بطولة كأس خادم… Read More

40 دقيقة ago