مباريات اليوم

ملخص مباراة بيرنلي ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة بيرنلي ونوريتش سيتي في المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة بيرنلي ونوريتش سيتي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف فريق بيرنلي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الحالية بمواجهة سهلة فنيا علي لاعبيه أمام فريق نوريتش سيتي.

ويطمح بيرنلي إستكمال سلسلة النتائج الإيجابية والأداء الرائع الذي ظهر عليه لاعبي فريقه في المواجهات الماضية، بالفوز اليوم علي نوريتش سيتي وخطف ثلاثة نقاط سهلة من المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يخوض فريق نوريتش سيتي مواجهة بيرنلي بروح معنوية محطمة وذالك بعد التأكد من هبوطه إلي دوري الدرجة الأولي التشامبيونشيب وذالك بعد كثرة الهزائم والأداء السيئ الذي ظهر علي لاعبي نوريتش خلال مشوار الفريق الدوري الموسم الجاري.

ويسعي نوريتش سيتي الخروج من مباراة بيرنلي بأكثر إستفادة بتجربة قدر كبير من اللاعبين فنيا للإستفادة بهم والإستعداد الجيد للموسم الجديد، حتي يكون الفريق مؤهل بشكل كبير للظهور بمستوي رائع في دوري الدرجة الأولي ثم العودة إلي الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2022.

بث مباشر مباراة بيرنلي ونوريتش سيتي

ستقام مباراة بيرنلي ونوريتش سيتي علي ملعب كارو رود بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة بيرنلي ونوريتش سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة بيرنلي ونوريتش سيتي

وستذاع مباراة بيرنلي ونوريتش سيتي علي قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة بيرنلي ونوريتش سيتي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي اليومية في جميع المباريات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة بيرنلي ونوريتش سيتي

انتهت مباراة بيرنلي ونوريتش سيتي بفوز فريق بيرنلى بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى الانجليزى

هشام عباس

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

5 ساعات ago