ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي التى انتهت بفوز تشيلسى بهدف مقابل لاشىء المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مباريات الدور الربع النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر مباريات اليوم، يستئنف فريق تشيلسي مشواره خلال هذا الموسم، بمواجهة ستكون صعبة ومعقدة من علي المستوي الفني أمام فريق ليستر سيتي.

وتعتبر مواجهة تشيلسي وليستر سيتي مواجهة حاسمة، فجميع لقائات الكأس لا تقبل القسمة علي أثنين، والفريق الذي سيستطيع خطف هدف في المباراة، سيتأهل إلي الدور النصف النهائي من بكولة كأس الاتحاد.

ويقدم فريق تشيلسي مستويات هائلة خلال هذا الموسم في الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج ويزاحم ليستر سيتي علي المركز الثالث، لإنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي.

ويدخل تشيلسي لقاء ليستر سيتي بحالة فنية جيدة وذالك بعد فوزه علي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، اللقاء الذي جمع بين الطرفين في الأسبوع الماضي وإنتهي بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد.

بينما يعيش فريق ليستر سيتي حالة فنية غير مستقرة علي عكس العادة، حيث فرط في نقاط أخر مواجهتين بسهولة بعد تحقيقه لنيجة التعادل فيهم، وإبتعد عن المنافسة علي لقب وصافة الدوري الموسم الحالي.

بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي

يستضيف ملعب ووكرز فعاليات مباراة تشيلسي وليستر سيتي، الملعب الذي يساعي حضور الاف الجماهير، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير تنفيذا لقرارات الاتحاد الإنجليزي بإستئناف المنافسات المتبقة من الدوري والكأس المحليين بدون حضور الجماهير.

وستنطلق أحداث مباراة تشيلسي وليستر سيتي في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي

تذاع مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 6 اتش دي حصريا بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكن لزوارنا متابعة بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث المباشر الذي نقدمها في جميع المباريات، ونقوم بإضافة للمباراة الوحدة أكثر من جودة، حتي يتمكن زوارنا من مشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي

انتهت مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي بفوز فريق تشيلسي بهدف نظيف في اللقاء الذى اقيم مساء اليوم على ملعب ووكرز في مباريات الدور الربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

إغلاق