مباريات اليوم

نتيجة واهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والتى انتهت بفوز تشيلسي بهدفان مقابل هدف في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي يستئنف فريق مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة ومرتقبة ستجمعه مع نظيره تشيلسي.

ويسعي مانشستر سيتي من تحقيق أي نتيجة إيجابية علي فريق تشيلسي والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المواجه، الذي ستضمن له الحصول علي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ومشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

بينما يأمل فريق تشيلسي من مباغته لاعبي مانشستر سيتي ووقف عجلة إنتصاراته في البريميرليج، وإحراجه بالفوز عليه والحصول علي الثلاث نقاط الذي ستضمن للفريق بقائه في المركز الرابع في جدول الترتيب، وإنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي بالموسم الحالي.

وتعتبر مباراة مانشستر سيتي بالنسبة للاعبي فريق تشيلسي حياة أو موت، لضرورة خطف الثلاث نقاط، لضمان المركز الرابع في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مواجهة تشيلسي ومانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي، وستقام المباراة بدون حضور الجماهير الظاهرة التي تشهدها الملاعب الإنجليزية لأول مره إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد، خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين.

وستنطلق فعاليات مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

وتذاع مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي علي شبكة قنوات بين سبورتس حصريا عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق يوسف سيف.

كما يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي من خلال موقعنا كورة أون بث مباشر مباريات اليوم، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمه لجميع المباريات يوميا، بإضافة للمباراة الواحدة أكثر من جودة، حتي يتمكن زوارنا من مشاهدة المباريات والإستمتاع بها بدون أي تقطيع.

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

انتهت مباراة تشيلسى مع المان سيتى بفوز فريق تشيلسى بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

هشام عباس

Recent Posts

مشاهدة مبارة الأردن وهولغ كونغ التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025- تحت 19 عام

جماهير كرة القدم العربية وبالأخص الأردنية علي موعد مع مباراة الأردن وهولغ كونغ في إطار… Read More

9 دقائق ago