مباريات اليوم

ملخص مباراة تشيلسي وواتفورد الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة تشيلسي وواتفورد المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

 

بث مباشر مباراة تشيلسي وواتفورد مشاهدة مباريات اليوم، يستكمل فريق تشيلسي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي بمواجهة صعبة ستجمعه مع فريق واتفورد.

ويسعي تشيلسي تحقيق الإنتصار علي واتفورد اليوم لمصالحة الجماهير بعد الإخفاق في مباراة الأسبوع الثاني والثلاثين الماضي أمام وست هام يونايتد في ديربي لندن، الذي إنتهت بتفوق وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأصبح فريق تشيلسي مطالب بتحقيق نتيجة الفوز علي واتفورد والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك للعودة إلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وإستعادته من مانشستر يونايتد، وإنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي للمنافسة في الموسم القادم علي دوري أبطال أوروبا

ويدخل فريق واتفورد مباراة تشيلسي بروح معنوية سيئة وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقها الأسبوع الماضي علي أيد فريق ساوثهامبتون، الذي إنتهت بفوز ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويطمح واتفورد تحقيق الفوز الليلة علي تشيلسي أو الخروج من المباراة بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة، للهروب من منقطة القاع الخطيرة في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة تشيلسي وواتفورد

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج فعاليات مباراة تشيلسي وواتفورد، الذي ستقام بدون حضور الجماهير بالمدرجات إلتزاما بقرار الاتحاد الإنجليزي بإستكمال منافسات الموسم الحالي بدون حضور الجماهير.

وستنطلق صافرة بداية أحداث مباراة تشيلسي وواتفورد في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة تشيلسي وواتفورد

ستنقل شبكة قنوات بين سبورتس القطرية أحداث مباراة تشيلسي وواتفورد علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة تشيلسي وواتفورد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار الخدمة اليومية الذي نقدمها عبر موقعنا لجميع المباريات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات بأكثر من جودة وبدون تقطيع.

ملخص مباراة تشيلسي وواتفورد

حقق تشيلسي الفوز على واتفورد بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات بطولة الدورى الانجليزى

هشام عباس

Recent Posts

موعد مباراة الكويت والبنك الأهلي في البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

ساعة واحدة ago