مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة توتنهام وإيفرتون الدوري الإنجليزي بدون تقطيع

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة توتنهام وإيفرتون المواجهة المرتقبة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، في ختام أحداث منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة توتنهام وإيفرتون بث مباشر مباريات اليوم، يستكمل فريق توتنهام مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بمواجهة ستكون قوية من ناحية المستوي الفني أمام فريق إيفرتون.

يدخل لاعبي توتنهام مباراة إيفرتون بروح معنوية غير جيدة وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقها في المباراة الأخيرة له بالدوري الإنجليزي في الجولة الثانية والثلاثين الماضية، المواجهة الذي جمعته مع فريق شيفيلد يونايتد، وإنتهت بتفوق شيفيلد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مفاجأة أذهلت الجماهير الإنجليزية.

ويطمح توتنهام مصالحة جماهير فريقه بالفوز اليوم علي إيفرتون المهم وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يستأنف إيفرتون مشواره في البريميرليج الموسم الجاري، بمواجهة صعبة أمام فريق توتنهام، وهو مطالب بتحقيق العلامة الكاملة لإنهاء الموسم بمركز جيد يليق بمكانة الفريق.

ويأمل إيفرتون إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي حققه لاعبي الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري، بالفوز اليوم علي توتنهام وإسعاد جماهير الفريق.

مشاهدة مباراة توتنهام وإيفرتون

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبر أحداث مباراة توتنهام وإيفرتون، المباراة الذي ستقام بدون حضور جماهيري، إلتزاما بقرارات الاتحاد الإنجليزي بإسئناف جميع منافسات الموسم الحالي بدون تواجد الجماهير بالمدرجات، خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا.

وستنطلق فعاليات مباراة توتنهام وإيفرتون في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة توتنهام وإيفرتون

ستنقل شبكة قنوات بين سبورتس مباراة توتنهام وإيفرتون عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة توتنهام وإيفرتون من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث المجانية الذي نقدمها يوميان بعرض البث الحي لجميع المباريات بمختلف الجودات لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة وملخص مباراة توتنهام وإيفرتون

حقق توتنهام الفوز على إيفرتون بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين فى الجولة الثالثة والثلاثون من اياب الدورى الانجليزى

هشام عباس

Recent Posts

الاتحاد يستعد لمواجهة العين في كأس الملك

يستعد نادي الاتحاد لخوض مباراة هامة في مسيرته هذا الموسم ضمن منافسات بطولة كأس خادم… Read More

49 دقيقة ago