نتيجة مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي

نتابع من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد مشاهدة مباريات اليوم يستكمل توتنهام مشواره في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة غير سهلة نسبيا علي لاعبيه أمام فريق نيوكاسل يونايتد.

ويدخل لاعبي فريق توتنهام مواجهة نيوكاسل يونايتد بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز القاتل الناري الذي حققه علي فريق أرسنال في لقاء الأسبوع الخامس والثلاثين، المباراة الذي إنتهت بهزيمة أرسنال بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويطمح توتنهام مواصلة الإنتصارات والأداء الرائع الذي ظهر عليه لاعبي الفريق في المباريات الماضية، بالفوز علي نيوكاسل يونايتد والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة لتحسين موقع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يسعي فريق نيوكاسل يونايتد إستعادة الثقة مجددا بالفوز علي نيوكاسل يونايتد، وذالك بعد الهزائم المتكررة والسقوط المتواصل الذي يتعرض له الفريق منذ إستئناف النشاط الرياضي.

مشاهدة مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

يستضيف ملعب جيمس بارك أحداث مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد الذي ستلعب بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

وستذاع فعاليات مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد علي قناة بين سبورت 1 و 5 اتش دي بتعليق المعلق حسن العيدروس.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد من خلال موقعنا كورة أون ضمن إطار خدمة البث الحي المباشر الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف الدوريات.

نتيجة مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

انتهت مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد بفوز توتنهام بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم فى منافسات الدورى الانجليزى

إغلاق