مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال بيتيس وفياريال الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ريال بيتيس وفياريال المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال بيتيس وفياريال بث مباشر مباريات اليوم يستئنف فريق ريال بيتيس مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة أمام فريق فياريال.

ويسعي ريال بيتيس تحقيق نتيجة الفوز علي فياريال والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة منها، لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويأمل ريال بيتيس مصالحة جماهير بعد الهزيمة الذي تلاقها في مباراة الأسبوع الثاني والثلاثين الماضيه، عن طريق فريق ليفانتي، المباراة الذي إنتهت بفوز ليفانتي بأربع أهداف مقابل لا شئ.

بينما يطمح فياريال إستكمال سلسلة الجهود المستمره والأداء الرائع الذي يحققه في مشواره الموسم الجاري، بالفوز علي ريال بيتيس وخطف العلامة الكاملة من المباراة، في محاولة إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي في جدول الترتيب.

وكان فريق فياريال حقق نتيجة الفوز علي فريق فالنسيا في مواجهة الأسبوع الماضي بهدفين مقابل لا شئ، بعد السيطرة علي المباراة بشكل كامل.

مشاهدة مباراة ريال بيتيس وفياريال

يحتضن ملعب بينتو فيامارين أحداث مباراة ريال بيتيس وفياريال بدون حضور الجماهير خوفا علي أرواح الجماهير واللاعبين، بسبب إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا بغزارة خاصة في الأيام الاخيرة.

وستنطلق أحداث مباراة ريال بيتيس وفياريال في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة ريال بيتيس وفياريال

وستذاع فعاليات مباراة ريال بيتيس وفياريال علي قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق المعلق عادل خلو.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة ريال بيتيس وفياريال من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات في مختلف البطولات والدوريات العالمية وإضافة أكثر من جودة للمباراة حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات مجانا وبدون أي تقطيع.

نتيجة مباراة ريال بيتيس وفياريال

انتهت مباراة ريال بيتيس وفياريال بفوز فريق فياريال بهدفين مقابل لاشىء في المباراة التى جمعت الفريقين فى منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الليجا

هشام عباس

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعة واحدة ago