مباريات اليوم

ملخص مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول الدوري الإسباني بدون تقطيع

نستعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول مباريات اليوم بث مباشر، يستئنف فريق ريال سوسيداد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا أمام إسبانيول.

ويسعي ريال سوسيداد من كسر سلسلة الهزائم والتعادلات المستمره الذي يحققها في المباريات الأخيرة، بإستعادة الثقة من جديد بالفوز الليلة علي إسبانيول والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

بينما يعاني فريق إسبانيول هذا الموسم في الدوري الإسباني وتلقي هزائم متعدده خلال مشواره، وأصبح قريب جدا من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

وتعرض إسبانيول إلي هزيمة في المباراة الماضية الذي جمعته مع فريق ريال مدريد متصدر جدول الترتيب، المباراة الذي إنتهت بفوز الملكي بهدف نظيف.

ويأمل إسبانيول الخروج من موقعة ريال سوسيداد بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها من المباراة، في محاولة البقاء بدوري الدرجة الأولي بالموسم الجديد.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول

ستقام مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول علي ملعب انويتا بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول

وستذاع مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول من خلال موقع كورة أون، ضمن إطار خدمة البث المجانية الذي نقدمها لزوارنا، لكي يستطيعوا مشاهدة المباريات بسهولة وبدون تقطيع.

ملخص مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول

انتهت مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول بفوز فريق ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بين الفريقين في مواجهات الاسبوع الثالث والثلاون من بطولة الدورى الاسبانى

هشام عباس

Recent Posts

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الخامسة لموسم 2024/2025

شهدت الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي أحداثًا مثيرة حيث انطلقت المباريات في 27 سبتمبر… Read More

50 دقيقة ago