مباريات اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد وإسبانيول الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإسبانيول يستئنف فريق ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي لاعبي الملكي أمام فريق إسبانيول نظرا للفوارق الفنية الكبيرة بين لاعبي الفريقين.

ويسعي ريال مدريد من تحقيق نتيجة الفوز علي إسبانيول اليوم وخطف الثلاث نقاط الهامة في مشواره، الذي ستمنحه صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني منفردا.

وأصبح ريال مدريد مطالب بتحقيق الفوز علي إسبانيول والحصول علي العلامة الكاملة، بعد تعثر غريمه التقليدي برشلونة أمس أمام سيلتا فيغو وتعادله معه إيجابيا.

ويطمح إسبانيول الخروج من موقعة ريال مدريد بأفضل نتيجة من المباراة، الفريق الذي أقترب من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد بعد كثرة الهزائم الذي تعرض لها خلال مشواره في الدوري الموسم الجاري.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإسبانيول

ويستضيف ملعب باور 8 أحداث مباراة ريال مدريد وإسبانيول، المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بقرارات الاتحاد الإسباني بإستكمال مسابقة الدوري والكأس المحليين بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا.

وستنطلق احداث مباراة ريال مدريد وإسبانيول في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وتذاع مباراة ريال مدريد وإسبانيول علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي حصريا بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

ملخص مباراة ريال مدريد وإسبانيول

انتهى اللقاء الذى حمع فريقي ريال مدريد وإسبانيول بفوز الملكى ريال مدريد بهدف دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة الثانية والثلاثون من منافسات الليجا الاسبانى

هشام عباس

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعتين ago