ملخص مباراة ريال مدريد وخيتافي الدوري الإسباني

ملخص مباراة ريال مدريد وخيتافي الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وخيتافي مشاهدة مباريات اليوم يستئنف فريق ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة صعبة أمام فريق خيتافي.

ويسعي ريال مدريد من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق خيتافي والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإسعاد جماهيره بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وأصبح ريال مدريد مطالب من تحقيق نتيجة الفوز علي خيتافي والحصول علي العلامة الكاملة، للإنفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني منفردا بعد تعثر غريمه التقليدي برشلونة وتعادله أمام أتلتيكو مدريد.

ويطمح خيتافي إيقاف قطار إنتصارات ريال مدريد بالتعادل معه أو تحقيق المفاجأة اليوم والفوز عليه والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، الذي ستقربه من المربع الذهبي في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وخيتافي

يستضيف ملعب الفريدو دي ستيفانو فعاليات مباراة ريال مدريد وخيتافي، المواجهة المرتقبة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة ريال مدريد وخيتافي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي

وستذاع مباراة ريال مدريد وخيتافي عبر قناة بين سبورت حصريا 1 و 3 اتش دي بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وخيتافي من خلال موقع كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات يوميا، ونقوم بإضافة جودات متعددة للمباراة الواحدة لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، للإستمتاع بمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

مباراة ريال مدريد وخيتافي

انتهى لقاء  ريال مدريد وخيتافي بفوز ريال مدريد بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى الاسبانى مساء اليوم

إغلاق