ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال الدوري الإسباني

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال المواجهة المنتظرة الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال مشاهدة مباريات اليوم يستكمل ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني النسخة الحالية بمواجهة صعبة من جانب المستوي الفني للمباراة أمام فريق فياريال.

ويلعب ريال مدريد مباراة عمره اليوم امام فريق فياريال حيث يلزم الفوز علي فياريال بأي نتيجة وذالك لإعلان تتويجه بلقب الدوري الإسباني رسميا الموسم الجاري.

ويحتاج ريال مدريد الحصول علي ثلاث نقاط من المواجهتين المتبقيتين له في الدوري الإسباني، للتتويج باللقب دون النظر في نتائج غريمه التقليدي برشلونة.

ويسعي ريال مدريد إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الرائع الذي يحققه من إستئناف النشاط الرياضي مجددا، بتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير بالتتويج باللقب الليلة.

ويأمل فياريال تحقيق نتيجة إيجابية علي ريال مدريد وحرمانه من الإحتفال بالتتويج باللقب، والفوز عليه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة.

ويلزم فياريال عدم التفريط في مواجهات المتبقية له في الدوري وذالك لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن أفضل 5 مراكز في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال

يستضيف ملعب الفريدو دي ستيفانو أحداث مباراة ريال مدريد وفياريال المواجهة النارية الذي ستقام بدون حضور جماهيري إتباعا للإجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة ريال مدريد وفياريال في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال

وستذاع مباراة ريال مدريد وفياريال علي قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وفياريال من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في مختلف البطولات، الخدمة المجانية الذي نقدمها حتي يتمكن زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال

انتهى اللقاء الذى جمع  ريال مدريد مع فياريال بفوز  ريال مدريد بهدفين لهدف في اللقاء الذى اقيم في الجولة السابعة والثلاثون منافسات الدورى الاسباني

إغلاق